منتدى جماهير نادي المريخ السوداني


    الاتحاد الإيراني لكرة القدم يهنئ نظيره الإسرائيلي بالسنة الجديدة

    شاطر

    الصفوة

    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 15
    تاريخ التسجيل : 01/01/2010
    العمر : 35
    المكان : كندا

    الاتحاد الإيراني لكرة القدم يهنئ نظيره الإسرائيلي بالسنة الجديدة

    مُساهمة  الصفوة في الجمعة 01 يناير 2010, 11:22 pm

    أرسل الاتحاد الإيراني لكرة القدم رسالة تهنئة بمناسبة السنة الجديدة 2010 إلى نظيره الإسرائيلي الذي رد متمنياً "الخير والسعادة للكرة والشعب الايراني"، وذلك بحسب ما أوردت صحيفة "جيروسالم بوست" الإسرائيلية الناطقة بالانجليزية على موقعها عشية الخميس 31-12-2009.

    وقالت الصحيفة إن رئيس قسم العلاقات الخارجية في الاتحاد الايراني، محمد أردبيلي، هو من أرسل التهنئة عبر البريد الالكتروني، مضيفة "يبدو أنها على نحو غير متعمد".

    وأضافت: بعد تلقي هذه الرسالة قررت إذاعة الجيش الاسرائيلي الاتصال بأردبيلي فكان جوابه "أرسلت هذه الرسالة لكل دول العالم.. هل تتحدثون من إسرائيل؟ لا يمكنني الحديث معكم، وقع خطأ.. وقع خطأ".

    وأشار الناطق باسم اتحاد الكرة الاسرائيلي، غيل ليبنانوني، لإذاعة الجيش إلى أنه "رغم أن الاتحاد الاسرائيلي تفاجأ برسالة نظيره الايراني إلا أنه رد عليها فوراً".

    وأضاف "مسؤول الشؤون القانونية لدينا أمير نافون هو من تلقى الرسالة عبر البريد الإلكتروني وجاء إلى مكتبي وسألني إذا كانت مرسلة بالخطأ.. فقلت له لا أعرف.. ولكن يجب أن نرسل رداً".

    وقال "وبالفعل أرسلنا رداً وقلنا للمسؤول الايراني نشكرك على تهنئتنا بعام جديد سعيد ونتمنى الخير والسعادة للشعب الإيراني في العام الجديد.. كما عبّرنا عن أمنيتنا بسنة طيبة للكرة الايرانية".


    منقول من العربية

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 23 نوفمبر 2017, 11:45 am